البصرة / علي سلمان العقابي

لمناسبة فوز مجلس عشائر ومكونات البصرة في استفتاء شعبي نظمتة منظمة انا بصري مؤخرا كافضل مبادرة انسانية لعام 2016 ,كرم رئيس مجلس محافظة البصرة الحقوقي صباح البزوني رئيس واعضاء مجلس مكونات البصرة اليوم الثامن من اذار الحالي صباحا على قاعة مطعم مريم وسط البصرة.

وفي كلمة لرئيس مجلس محافظة البصرة الحقوقي صباح البزوني اشاد فيها بالدور الكبير الذي تلعبةُ العشائر البصرية التي تسهم بأمن واستقرار المحافظة مؤكداً على ضرورة التلاحم بين كل مكونات وعشائر البصرة لتكون المحافظة رمز للتعايش السلمي الذ يشجع الاخرين على العمل والاستثمار فيها لتكون من بين المحافظات الاقتصادية العالمية واضاف البزوني البصرة كانت ومازالت منبع الكرم والطيبة لكل ابناء العراق وهي مصدر رزق العراق لما تملكة من خيرات تصب في جميع المحافظات دون استثناء او تفرقة , وعبر البزوني عن فرحه وهو يلتقي بشيوخ ورجال دين من طوائف متعدده يجمعهم حب الوطن والبصرة .

واثنى البزوني على جهود الشيخ عباس الفضلي رئيس مجلس عشائر ومكونات البصرة وكل اعضاء المجلس الذين لم يدخروا جهداً من اجل خدمة هذة المحافظة العزيزة.

ووصف الحاضرون هذا اللقاء بانة الحافز الذي يدفعهم اكثر لتطوير عمل المجلس والتوسع به مناشدين الحكومة المحلية والمركزية لتبني المشاريع الخدمية والامنية التي تصب في مصلحة المواطن العراقي . شاكرين لرئيس مجلس محافظة البصرة جهودة لدعم العشائر البصرية.

اختتم الحفل بتوزيع الهدايا على رئيس واعضاء مجلس مكونات البصرة مقدمة من قبل رئيس مجلس محافظة البصرة الحقوقي صباح البزوني , وفي نفس السياق قدم رئيس مجلس عشائر ومكونات البصرة درع المجلس لرئيس مجلس محافظة البصرة شكراً وعرفاناً له على جهودة في دعم المبادرة والسلم الاجتماعي.  

 

 

 

ار اس اس