البصرة / bnn

اكدت عضو مجلس محافظة البصرة عن كتلة بدر امطار المياحي " ان كتلة بدر في مجلس المحافظة تسعى لتقديم الافضل للمحافظة من خلال المشاريع الخدمية والعمرانية وان كتلة بدر كانت ولازالت هي المدافع الحقيقي لابناء العراق وان كتلتها في البصرة تدافع عن حقوق المحافظة كما يدافع ابناء بدر في ساحات الجهاد ضد التكفيريين .
واضافت المياحي لشبكة اخبار البصرة ( bnn ) ان ما حصل من مشادة كلامية في مجلس المحافظة يوم امس بين كتلة بدر وكتلة المواطن كانت بسبب اعتراض كتلة بدر في مجلس المحافظة على تخصيصات المحافظة المقررة للتنظيف للشركة الكويتية وللأقضية والنواحي وذلك خلال جلسة مجلس المحافظة الاعتيادية والتي خصص مبلغ 53 مليار دينار عراقي للشركة الكويتية وهو مبلغ كامل لتسعة أشهر ماضية من مجموع 69 مليار دينار لسنة كاملة . والتي لم تقدم عملا جيدا ومقبول في مركز المدينة بسبب تلكؤها الواضح وتقييمنا لعملها بينما تم تهميش احتياجات بلدية البصرة و عدم صرف احتياجاتها وهي والمسؤولة عن تنظيف الاقضية والنواحي والبالغة 50 مليار دينار والاقتصار على منح مبلغ 16 مليار دينار فقط وهو ما يمثل ثلث المبلغ لكل الاقضية والنواحي ..
ورفع مجلس محافظة البصرة يوم امس جلسته الاعتيادية بسبب مشادة كلامية بين اعضاء كتلتي بدر وكتلة المواطن  بسبب اعتراض اعضاء بدر على التخصيصات المالية لشركة التنظيف الكويتية .