البصرة / bnn

أعلن القائد في كتائب سيد الشهداء النائب فالح حسن الخزعلي عن تحرير ناحية المعتصم 15 كم جنوبي سامراء المقدسة بعد معارك طاحنة مع داعش استمرت لأكثر من 12 ساعة.
وقال الخزعلي في تصريح صحفي فور انتهاء المعارك :" تم اليوم تحرير ناحية المعتصم جنوبي سامراء المقدسة بعد معارك طاحنة مع داعش قادتها قوات النخبة من كتائب سيد الشهداء والفرقة الصاروخية الخاصة و باسناد من الشرطة الاتحادية بقيادة امر لواء شمال بغداد العميد حسين البهادلي "مبينا ان" عملية التحرير التي أطلق عليها عمليات" يا لثارات الحسين" استمرت من صلاة فجر اليوم الأربعاء حتى صلاة المغرب من نفس اليوم تكبد العدو فيها خسائر كبيرة بالأرواح والمعدات بعد مواجهات عنيفة استخدمت فيها كافة أنواع الأسلحة".
وأضاف الخزعلي" بعد أن تم تأمين الناحية وتفتيشها عقب عملية التحرير تم تسليمها إلى قيادة القوات البرية قاطع الفرقة الخامسة "مؤكدا" أن قواته من كتائب سيد الشهداء والقوات المشاركة معها في معركة التحرير لم تعطي أي خسائر بشرية أو مادية تذكر".
وختم الخزعلي " نبارك لأبناء شعبنا العراقي وهم يعيشون ذكرى أربعينية سيد الشهداء وأبي الأحرار الإمام الحسين ع صاحب النصر الخالد على الظلم والطغيان هذا الانتصار المهم على التكفير والإرهاب ونعاهدهم وعوائل الشهداء على الثبات والصمود في ساحات القتال حتى تحقيق النصر الكامل في كافة الأراضي العراقية من يد داعش ومن يساندها".