النجف الاشرف / bnn

علي الزاهي

افتتحت نقابة ذوي المهن الصحية لهذا اليوم مجمع ذورة الاقتصاد للاجهزة الكهربائية والآثاث المزلي لتسهم في دعم شريحة ذوي المهن الصحية .
وحضر الافتتاح الاستاذ عماد الزرفي والدكتور علي شبر مدير عام صحة النجف الاشرف والدكتور عمار محي الدين مستشار المحافظ لشؤون الصحة والاستاذ محمد جاسم طوفان نقيب ذوي الهن الصحية في العراق والاستاذ ابو هير الغالبي نقيب ذوي المهن الصحية في ذي قار وعدد من منتسبي صحة النجف
وقال مدير شركة ذروة الاقتصاد براهيم الكرعاوي لـ( المدار نيوز )  " تم التنسيق مع نقابة ذوي المهن الصحية لفتح باب التسوق لكافة شريحة ذوي المهن الصحية وبدون مقدما والتسديد يكون على مدار ستة اشهر وهذا التعاون يعتبر دعم لهذه الشريحة المهمة في البلاد.ومن جانب اكد الاستاذ عماد الزرفي على اهمية تشجيع هذه الشريحة الصحية من دعمها وتلبية احتياجاتهم وهذا المجمع هو حافز لدعم شريحة المهن الصحية .
وخلال التجوال والاطلاع على الية شراء الاجهزة التقينا بنقيب المهن الصحية في النجف الاشرف اوضح خلالها السيد مكي الياسري واوضح خلالها الية بعيع الاجهزة حيث قال سوف تكون هنالك بطاقات خاصة بالتسوق مع طلب الهوية الخاصة بالنقابة وتزويدنا المستمسكات وبهذا يتم التسوق من خلال المجمع بعد ان يتم التنسيق بين النقابة والمجمع.
واشاد الاستاذ محمد جاسم طوف على اهمية هذه الخطوة الجيدة لدعم ذوي المهن الصحية في النجف الاشرف وهذا اقل ما يمكن لدعم هذه الشريحة المهمة التي كانت ولا زالت تقدم افضل الخدمات الصحية والتمريضية في المؤسسات الصحية رغم الظروف الذي يعيشه البلد .
وبعد منهاج الافتتاح تم توزيع الدروع لتكريم السادة الذي شرف حضورهم من قبل نقابة ذوي المهن الصحية في مقر النقابة وحضر حفل الافتتاح  جمع غفير من وسائل الاعلام وبعض من اصحاب المهن الصحية.