البصرة / bnn

أشاد نائب قائد الفرقة الذهبية العميد عبد الأمير الخزرجي بالروح القتالية التي يتمتع بها رجال الفرقة في تصديهم لعصابات "داعش" الإرهابية.

وقال الخزرجي في تصريح صحفي اليوم الجمعة إن أحد جنود الفرقة الذهبية رفض الانسحاب من عملية أمنية رغم إصابته حيث اشتبك مع إرهابيين من عصابة "داعش" الإجرامية في منطقة حي الاندلس وسط الرمادي وتمكن خلال الاشتباك من قتل خمسة منهم ، مبينا أنه رفض الانسحاب من المواجهة رغم إصابته بثلاثة جروح.
وأضاف الخزرجي أن الجندي أصيب بثلاثة جروح ورفض الانسحاب من المواجهة مع الإرهابيين ، لافتا الى أن الروح القتالية التي يقاتل بها جنود الفرقة الذهبية عالية جدا في سبيل الدفاع عن الرمادي وأهلها.
وكان نائب قائد الفرقة الذهبية الثالثة في محافظة الانبار العميد عبد الامير الخزرجي قد أكد في وقت سابق للصحفيين أن قواته تسيطر على جميع المناطق الحيوية في مدينة الرمادي ، لافتا الى ان الفرقة استطاعت ان تصد جميع تعرضات عصابة "داعش" في تلك المناطق.
يذكر أن قائد الفرقة الذهبية اللواء فاضل برواري قد أعلن امس الخميس عن استعداد الفرقة لتحرير قضاء الفلوجة من تواجد عصابات "داعش"، مشيراً إلى أن ذلك سيتم بالتنسيق مع قيادة عمليات الأنبار.