البصرة/bnn / خاص

هنئة ادارة ومنتسبي شركة اسياسيل للاتصالات الشعب العراقي والعالم العربي بنهاية داعش في العراق . خلال بيانها التي تلقت الشبكة نسخة منه. ونص البيان

تهنئ إدارة شركة آسياسيل  شعبنا العراقي العظيم وحكومته الحكيمة، بمناسبة الانتصار الكبير الذي حققته قواتنا العراقية البطلة  في الموصل ضد تنظيم داعش الإرهابي.

و عبر رئيس مجلس ادارة آسياسيل فاروق مصطفى رسول عن سروره البالغ بالنصر الكبير واعتبره مفخرة لكل من يعتبر القيم الانسانية الاصيلة مذهبا نبيلا .

و قال رسول : 

" بأزكى آيات التهاني تتقدم شركة آسياسيل  الى الشعب العراقي العظيم بكل اطيافه عرباً وكرداً و الاقليات الاخرى وحكومته المجيدة بتحرير مدينة الموصل التي اتخذها تنظيم داعش الارهابي عاصمة لدولته المزعومة." 

"  بهمة عالية وملاحم اسطورية كتبها ابناؤنا الابطال  التي زفت الينا بشارة النصر من مدينة ام الربيعين التي ضحى العراقيون من جيشنا البطل والقوات الامنية والفصائل الوطنية الباسلة و قوات البيشمرگة البطلة بدماء غالية لشهداء سمت نفوسهم عالية في سماء التضحية تم تحرير الموصل واهاليها من الظلاميين" ، اضاف رسول.

هذا وقد عبر موظفي الشركة عن سرورهم بالنصر الكبير و عبروا عن فرحتهم بوسائل شتى و اكدوا موقفهم لمساعدة ابناء نينوى و كل المناطق الاخرى عن طريق مشاريع آسياسيل الانسانية  لإغاثة النازحين و التخفيف عن معاناتهم ...