البصرة / bnn

اقامت مؤسسة الهدايا للزينبيات التابعة لمنظمة بدر في البصرة مهرجانها السنوي فرحة يتيم تحت شعار ( انا وكافل اليتيم في الجنه ) في قاعة منظمة بدر في البصرة بحضور وزير الاتصالات الاستاذ حسن الراشد واعضاء الحكومة المحلية في البصرة والذي تضمن تكريم عوائل الشهداء والايتام بالاضافة الى تزويج عدد من الشباب من ابناء الشهداء .

وذكرت رئيس مؤسسسة الهدايا للزينبيات وعضو مجلس محافظة البصرة السيدة امطار المياحي " ان مهرجان فرحة اليتيم هو مهرجان سنوي تطلقه مؤسسة الهدايا للزينبيات لرسم الفرحة على شفاه الايتام وعوائل الشهداء في البصرة.

 

واضافت المياحي " ان ما يميز المهرجان هذا العام انه لم يقتصر على دعم وتكريم الايتام وعوائلهم بل شمل تزويج مجموعة من الشباب من ابناء شهداء العراق تثمينا وعرفانا لما قدموه ابائهم للوطن .

 

من جهته اكد وزير الاتصالات ورئيس منظمة بدر في البصرة الاستاذ حسن الراشد " ان منظمة بدر تقيم في كل عام هذا المهرجان لدعم وتكريم الايتام وعوائل الشهداء بالاضافة الى اطلاق مشروعها المستمر تزويج عدد من الشباب تخليدا وتثمينا لما قدمه ابائهم للوطن  .

 

مشيدا بالدور الكبير الذي قدمه الشهداء وتضحياتهم من اجل الوطن والمقدسات والتاكيد على دعم والتواصل المستمر مع عوائل وابناء الشهداء الذين استشهدوا تلبيتا لنداء المرجعية الرشيدة .

 

عوائل الايتام والارامل ثمنو دور مؤسسة الهداية للزينبيات ومنظمة بدر في دعهم وتكريمهم الدائم لابناء وعوائل الشهداء ورسم البسمه على شفاههم.