بغداد / bnn

جدد السيد الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري ثقته العالية برجال الحشد الشعبي والقوات الأمنية في تحقيق النصر على عصابات "داعش" الإرهابية في ناحية المقدادية بعد استكمال الاستعدادات الخاصة بالمعركة ، مشددا على أن حساب الإرهابيين سيكون عسيرا ولن ينجو منهم أحد.

العامري وفي تصريح لقناة الغدير الفضائية خلال تفقده القطعات الأمنية وإشرافه على الخطط العسكرية الخاصة بعملية تحرير ناحية المقدادية من "الدواعش" ولقاءه عددا من القيادات الأمنية في محافظة ديالى شدد على أن دماء المقاتلين من أبناء الحشد الشعبي والجيش العراقي والشرطة الاتحادية وغيرها من الصنوف القتالية عزيزة علينا ولابد من توفير كافة مستلزمات المعركة قبل الشروع بها ، مشيرا الى أن معنويات المقاتلين عالية جدا والاستعدادات كاملة ما خلا بعض تلك الاستعدادات.
العامري نفى ما تردد من أنباء حول وجود ضغوط سياسية من اجل تأخير حسم معركة تحرير المقدادية ، مؤكدا أن الجميع متفق على تنفيذ العملية وتحرير الناحية من سيطرة العصابات الإرهابية.
وبشأن وجود سكان مدنيين في ناحية المقدادية ، استبعد السيد الأمين العام لمنظمة بدر وجود مدنيين حاليا في الناحية لكنه جدد تحذيره للأهالي بعدم البقاء في منازلهم والخروج من الناحية قبل بدء العملية ، مشيرا الى أنه حذر في وقت سابق من الشهر الماضي وبعد انتهاء عملية تحرير الضلوعية من أن عملية أمنية ستتم في المقدادية وعلى الأهالي الخروج من الناحية.
وشدد العامري على أن حساب عصابات "داعش" في المقدادية سيكون عسيرا وسيتم قتل جميع الإرهابيين هناك وسوف لن يكون مجالا للهرب وسيتم استخدام كافة أنواع الأسلحة.