أكد الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري أن العراقيين بمختلف مكوناتهم يخوضون اليوم معركة حاسمة ضد عصابة "داعش" الإرهابية ، مشددا على أن الحرب في العراق ليست حربا طائفية كما يصورها الإعلام المعادي .

العامري وخلال لقائه وفد الحكومة المحلية في محافظة صلاح الدين أكد أن تحرير الضلوعية وفك الحصار عن أهاليها يتصدر أولويات خطط القادة الأمنيين ، مؤكدا قدرة القوات الأمنية وقوات الحشد الشعبي على تحقيق النصر على إرهابيي "داعش" وفك الحصار عن ناحية الضلوعية كما فعلت ذلك في آمرلي .
الوفد الذي ضم محافظ صلاح الدين رائد الجبوري ورئيس مجلس المحافظة احمد الكريم الى جانب عدد من اعضاء المجلس أكدو أن زيارتهم الى العامري جاءت استجابة للمطالب الملحة لأهالي المحافظة بشكل عام وأهالي ناحية الضلوعية بشكل خاص من اجل طلب العون والدعم لإنقاذ مناطق المحافظة من تواجد العصابات الإرهابية . و نقل الوفد الى الأمين العام لمنظمة بدر استغاثة أهالي الضلوعية المحاصرة منذ أسابيع من قبل عصابات "داعش" الإرهابية . فيما ثمن العامري من جانبه صمود أهالي الناحية بوجه تلك العصابات . مؤكدا جهوزية القوات الأمنية للقيام بهجوم كبير في الضلوعية لفك الحصار عنها .