البصرة/ bnn/ مرتضى مرزوق الرميض

نظمت الشركه العامة للنقل البحري وبتوجيه من قبل معالي وزير النقل عبدالحسين عبطان حفلاً بمناسبة اليوم العالمي للشباب وذلك في الحادي عشر من أب الحالي  أُسُتهل بوقفة حداد وقراءة سورة على أرواح شهداء العراق. بعدها ألقى  مدير عام الشركة العامة للنقل البحري المهندس عبدالكريم كنهل الجابري كلمةً أشاد فيها بالجهود الكبيرة التي بذلها الشباب في هذه الشركة وأضاف الجابري أننا ندعم وبقوة شريحة الشباب ولاسيما القياديين منهم لتبوء مناصب قيادية حرصاً منا على إضافة طاقة ودماء شابة ترفد مسيرة البناء والأعمار في عراقنا الحبيب. وتشجيعاً لكل الطاقات الشبابية التي تكون خزين ستراتيجي يكمل المسيرة من بعدنا.

واثنى كنهل على الشباب المقاتل الذي يدافع عن حياض الوطن الان ضد اشرس هجمة يقودها تنظيم داعش الارهابي ولولا تضحيات اؤلئك الابطال لما كان اليوم لنا هذة الوقفة فحق علينا ان نقف باحترام لتضحيات اؤلئك المجاهدين .

كما شكر الجابري طاقم الباخرة بغداد الذين يبذلون الجهود الكبيرة والصبر  بعد انتها فترة عملهم فيها نتيجة ظروف ابحارها خارج المياة الاقليمية مما ساعد في دعم اقتصاد الشركة.

ووزعت شهادات تقديرية ومكافئات ماليه لعدد من الموظفين الشباب من كلا الجنسين تكريماً وتثميناً لجهودهم في مسيرتهم الوظيفية.

 

وحضر الحفل الذي أقيم في مقر الشركة وسط البصرة موظفي ومدراء أقسام الشركة كما حضرها ممثل عن أكاديمية الخليج العربي للدراسات البحرية وممثلاً عن الحشد الشعبي المقدس.