بغداد : bnn

حددت إدارة أتليتكو مدريد الإسباني عدة أسماء لخلافة الفرنسي، أنطوان غريزمان، مهاجم الفريق، والذي قد يرحل بنهاية الموسم الجاري إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، حيث ستدرس إمكانية التعاقد معهم، خاصة أن أكثر من لاعب بين القائمة يعتبر المهاجم الأهم في فريقه الحالي.

وأكد موقع “فيتشاخيس” الإسباني أن النادي الإسباني وضع اسم ياجو أسباس، مهاجم سلتا فيغو، الخيار الأول والواقعي بالنسبة للفريق، خاصة مع صعوبة احتمالية التعاقد مع الأوروغواياني، إدينسون كافاني، نجم باريس سان جيرمان، والإسباني دييغو كوستا المتألق مع تشلسي الإنكليزي.

ومن بين الأسماء أيضا يبرز الإسباني لوكاس بيريز، مهاجم أرسنال الإنكليزي، والذي لا يحظى بالمشاركة المنتظرة في صفوف “الغانرز”، ويفكر جديا في العودة إلى الليغا من جديد بنهاية الموسم، وهو ما يتابعه أتليتكو في الفترة الحالية عن قرب.

ويحاول الفريق الإسباني أيضا التعاقد مع لاعب وسط مميز خلال موسم الانتقالات المقبلة، وعلى رأس القائمة يأتي فيتولو، نجم إشبيلية في الفترة الحالية، ويفكر “الكولتشونيروس” في ضم كل من لوسيانو فييتو وماتياس كرانفايتر في صفقة ضمه، من أجل تسهيل مفاوضات التعاقد معه من الفريق الأندلسي.

ار اس اس