بغداد : bnn

استعاد الزوراء وصافة الدوري الممتاز لكرة القدم بفوز قاتل 2-1 في مباراة مثيرة شهدها ملعب الشعب مساء الخميس بحضور جماهيري كبير في ختام منافسات الجولة الثانية لمرحلة اياب الدوري العراقي الممتاز .

وتقدم الزوراء في الشوط الاول عن طريق مهند عبد الرحيم وفي الشوط الثاني تمكن الطلاب من تعديل النتيجة عن طريق ركلة جزاء عن طريق حيدر حسين في الدقيقة 76 ، وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع لاحداث المباراة تمكن البديل امجد كلف من تسجيل هدف الفوز الثمين الذي اعاد الزوراء لمركزه الثاني.

وكانت منافسات هذه الجولة التي اقيمت اسفرت عن فوز القوة الجوية على الكهرباء 1-0 وبالنتيجة ذاتها تغلب الشرطة على نادي الحسين فيما تعادل زاخو مع كربلاء 0-0 وامانة بغداد مع نفط ميسان 1-1 والميناء مع البحري 2-2 وبالنتيجة ذاتها تعادل النجف مع النفط وفوز الكرخ على نفط الجنوب 2-1 ونفط الوسط على السماوة 1-0 .

ويتصدر النفط المسابقة في ختام الجولة الثانية لمرحلة الاياب برصيد 42 نقطة يليه الزوراء برصيد 41 نقطة ثم نفط الوسط ثالثا بالرصيد ذاته لكنه يتخلف عن الثاني بفارق الاهداف مع احتفاظه بمباراة مؤجلة امام القوة الجوية .

فيما واصل الشرطة احتفاظه بالمركز الرابع برصيد 40 ثم القوة الجوية خامسا برصيد 39 نقطة مع احتفاظه بمباراتين مؤجلتين امام نفط الوسط ونفط الجنوب.

ار اس اس