لبصره/BNN

اعتقلت قوة تابعة لشعبة مكافحة سرقة السيارات في البصرة الشخص الملقب بـ (لوبة) المتهم بسرقة حقيبة امرأة ودهسها بمركبته قرب مول بصرة تايمز سكوير.

وقال مصدر امني  ان القوة تمكنت وبعد متابعة ومطاردة للمتهم من اعتقاله بعد خروجه من احدى الكازينوهات قرب مصرف الدم وسط المحافظة، مشيرا الى ان المتهم في العشرينات من العمر حاول الهروب من القوة إلا أنها اعتقلته بعد مطارده ومواجهه في تلك المنطقة.

يذكر ان السلطة القضائية في محافظة البصرة، كانت قد عرضت في (13 نيسان 2017) اعترافات المتهم الاول بقضية سرقة حقيبة امرأة ودهسها بواسطة مركبة في منطقة الجبيلة بالقرب من مول بصرة تايمز سكوير وسط المدينة والذي ألقي القبض علية من قبل مفارز مديرية شرطة المحافظة، وأجريت له عملية كشف الدلالة.

 

فيما كشف قاضي محكمة تحقيق البصرة الثالثة علي الكعبي في وقت سابق  ان اثنين كانا يستقلان مركبة أجرة صفراء اللون، وقام الشخص الجالس قرب السائق بسرقة حقيبة امرأة كانت برفقة والدتها وأبنتها، وكانت تحتوي الحقيبة على 300 الف دينار وهاتف نقال ومستمسكات رسمية، وبعد هروب السارقين تفاجئا بإغلاق احد الشوارع، ما دفعهما الى العودة بالمركبة الى الخلف في مكان الحادث وقيامهما بدهس المرأة وسحلها لمسافة 100 متر الامر الذي تسبب لها بأضرار جسدية

ار اس اس