متابعه/BNN.

كشف مدير العلاقات والإعلام في شركة نفط البصرة ثائر ياسين أن عدد قطع الأراضي المقرر توزيعها على منتسبي الشركة في قضاء شط العرب تبلغ نحو 6500.

وأكد ياسين خلال اتصال مع برنامج مشوار الصباح الذي يبثه راديو المربد حسم شركته كافة الإجراءات مع الجهات المعنية كحكومة البصرة المحلية ودائرة البلدية فضلا عن إزالة الألغام والمخلفات الحربية بالكامل من المنطقة المحددة للتوزيع، ما يعني قدرتها على حسم هذا الموضوع خلال الفترة التي حددها الوزير جبار اللعيبي في كتابه المرسل مسبقا إلى الشركة بفترة لا تتجاوز الأسبوع لتوزيعها على المنتسبين.

وأشار ايضا إلى أن التوزيع سيتم وفق معيار احتساب النقاط والاسبقية للموظفين، فيما لفت الى سعي الشركة لتوفير قطعة ارض اخرى لباقي المنتسبين ووصولها الى نتائج جيدة بهذا الشأن.

وكان وزير النفط جبار اللعيبي قد دعا شركة نفط البصرة إلى الإسراع في حسم موضوع قطع الأراضي السكنية في قضاء شط العرب لتوزيعها على المنتسبين الراغبين بالحصول على قطع أراضي مباشرة بدلا عن البناء من خلال الاستثمار.

وطالب اللعيبي وفق كتاب وصلت نسخة منه لراديو المربد ادارة الشركة بضرورة حسم هذا الموضوع خلال فترة لا تتجاوز الاسبوع من تاريخ توقيع الكتاب في 16 نيسان الجاري

ار اس اس