البصرة /bnn / علي سلمان العقابي

بحضور رئيس لجنة التربية والتعليم عضو مجلس محافظة البصرة امين منصور التميمي ومدير تربية البصرة عبد الحسين العيداني وبالتعاون مع شركة كورك للاتصالات نظم قسم الاشراف التربوي في البصرة المهرجان السنوي للتربية الخاصة  على قاعة المركز الثقافي النفطي .

وفي كلمة الترحيب التي القتها مشرفة التربية الخاصة في البصرة خيرية فاضل شددت على ضرورة دعم التلاميذ من ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير افضل الاجواء لهم واضافت ان التربية والقسم يعطون لهذا القسم الاولوية الخاصة للنهوض بواقع التلاميذ المسجلين لدينا في صفوف التربية الخاصة .

اعضو مجلس محافظة البصرة رئيس لجنة التربية والتعليم امين منصور التميمي فقد اكد خلا كلمتة دعمة الكامل للتلاميذ من ذوي الاحتياجات الخاصة وشدد على ضرورة الاهتمام بهم لانهم بامس الحاجة لهذة الرعاية  كما تقدم بالشكر والامتنان للمعلمات والمعلمين الذين يبذلون جهدهم مع ابنائنا من تلاميذ التربية الخاصة كما شكر التميمي شركة كورك للاتصالات على الدعم لهذا المهرجان  .وصرح التميمي بان المجلس سيقوم بمنح تربية البصرة مبلغ 10 مليار دينار لدعم التربية ونشاطاتها الخاصة وتغطية مصاريفها خلال هذا العام .

قُدمت الفعاليات والاناشيد التي كانت من نتاج تلاميذ التربية الخاصة كما قدمت مشرفة التربية الخاصة خيرية فاضل   شرحا مفصلاً عن نشاط القسم خلال هذة السنة الدراسية معززه بالصور للتعريف بالية التسجيل واحتضان التلاميذ الذين تقرر لجنة الفحص والمعاينة نقلهم للصفوف الخاصة .

انتهى المهرجان بتقديم الهدايا للتلاميذ المشاركين ومدراء ومعلمات المدارس الخاصة كما قدم الاشراف التربوي شهادات شكر وتقدير للاعلاميين الداعمين لهذا المهرجان.

 

 

ار اس اس