البصرة / bnn / علي سلمان العقابي

قدم رئيس أتحاد النقابات العمالية والمهنية المستقلة في العراق عباس كاظم رباط والوفد المرافق له التهاني للهئية الادارية  الجديدة في فرع نقابة الصحفيين العراقيين بالبصرة  التي حصلت على ثقة زملائهم في الانتخابات الاخيرة للنقابة . اليوم الاربعاء التاسع والعشرين من اذار الحالي  وكان في استقبال الوفد المهنئ  رئيس نقابة الصحفيين العراقيين فرع البصرة الاستاذ عباس الفياض واعضاء الهيئة وعدد من الصُحفيين في مقر النقابة . وتبادل الطرفان التهاني والحديث عن التعاون المشترك بين الاتحاد والنقابة من تقديم الافضل لعراقنا الحبيب وبصرتنا الفيحاء.

وتحدث رئيس اتحاد النقابات العمالية والمهنية المستقلة في العراق عباس كاظم رباط قائلاً:

نبارك لاخواننا في العمل النقابي حصولهم على ثقة زملائهم في اروع عملية انتخابية ديمقراطية جرت وفق معايير الانتخابات المثالية ونتمنى لهم المزيد من بذل الجهود لتقديم افضل الخدمات لبصرتنا وعراقنا وخدمة صحفيو البصرة الذين يقاتلون من اجل ان تكون الاولى بين المحافظات في جميع النشاطات.

ومن جانبة شكر رئيس فرع النقابة الاستاذ عباس الفياض الوفد الزائر وتجشمهُ عناء الحضور الى مقر النقابة لتقديم التهاني متمنياً مزيد من التلاحم بين الاتحادات والنقابات ليكون للبصرة تميز واضح في هذا المجال.

ورافق رئيس الاتحاد كل من رئيس نقابة البحريين العراقيين المهندس باسم محمد علي المطوري وسكرتير نقابة ذوي المهن الهندسية الفنية قطاع كهرباء الجنوب الاستاذ أحسان مهجر وعدد من اعضاء الاتحاد.

 

ويذكر ان اتحاد النقابات العمالية والمهنية المستقلة في العراق تاسس في البصرة اذارمن عام 2015 ويضم خمسة نقابات مهنية تعمل في قطاع النفط والكهرباء والموانئ والنقل البري اضافة الى نقابة البحريين العراقيين  .

ار اس اس