البصرة / bnn / علي سلمان العقابي

فاز مجلس عشائر ومكونات البصرة بجائزة أفضل مبادرة لعام ٢٠١٦ في محافظة البصرة وجاء ذلك من خلال  إستفتاء أجرته مؤسسة أنا بصري للتنمية والتطوير وعدد من مؤسسات المجتمع المدني ، حيث حصل المجلس على أعلى الأصوات في هذا الإستفتاء بعد اعلان النتائج خلال الحفل الذي نظمتة الجهة الراعية للاستفتاء في المركز الثقافي النفطي اليوم العشرين من شباط الحالي .

وفي حديث لرئيس المجلس الشيخ عباس الفضلي قائلاً:

الحمد لله الذي وفقنا والشكر لكل الأخوة الذين منحنونا الثقة لنيل درع التميز بعنوان ( أفضل مبادرة في محافظة البصرة لعام ٢٠١٦ ) ، كواحد من بين (٢٠ شخصية بصرية) أبدعت كل منها في مجال اختصاصها وقدمت خدمات جليلة لبصرتنا الفيحاء التي تستحق منا المزيد من العمل والتفاني لخدمة شعبها المعطاء واضاف الفضلي نهدي هذا التكريم لجميع اعضاء مجلس عشائر ومكونات البصرة وإلى كل من ساندنا في عملنا ودعم مشروعنا في محافظتنا العزيزة التي اصبحت عنوان عربي للتعايش السلمي .

كما نقدم شكرنا لجميع المؤسسات المدنية ، والإعلامية والتي ساهمت في نقل صوت مجلسنا في المحافل المحلية والدولية ، والى جميع من صوت للمجلس لدعم مشروعنا في لم شمل ابناء محافظتنا تحت خيمة واحدة وحفظ دماء شعبنا من عبث العابثين.

وقد حصلت اكثر من 20 شخصية بصرية على ميداليات ودروع وشهادات تقديرية لنشاطهم المتميز في مجالات عملهم كان من بين ابرز تلك الشخصيات الاعلامي علي الساري والاعلامي ستار المنصوري والفنان الكوميدي محمد قاسم .

 

ويذكر ان الاستفتاء الذي استغرق اكثر من اسبوعين نشر على مواقع التواصل الاجتماعي كمبادرة من احد منظمات المجتمع المدني التي تعمل في الساحة البصرية .

ار اس اس