البصرة / bnn/ علي سلمان العقابي

وزعت مؤوسسة وفاء العراق الثقافية وبالتعاون مع مكتب الانتفاضة الشعبانية في الهارثة شمال البصرة كسوة شتائية لاطفال الشهداء في الناحية . وذلك في الثاني من شباط الحالي على قاعة جامع السادة الخرسان .

وشارك في توزيع الكسوة عدد من السادة في المؤوسسة اضافة الى رئيس مكتب الانتفاضة الشعبانية في العراق ياسين الهاشمي وجميل مزعل مدير المكتب في الهارثة ومدير مكتب شؤون العشائر في البصرة فيصل المنصوري ومدير ناحية الهارثة الحقوقي نزار جاسم المرعي .

وتأتي هذة المبادرة التي سبقتها مبادرات عديدة تكريماً ووفاءً منا الى ذوي الشهداء وعوائلهم الذين اخذنا عهدناً على انفسنا برعايتهم وعدم التفريط بحقوقهم هذا حسب ماجاء على لسان رئيس المؤوسسة محمد نعمة السكيني  الذي وصف المبادرة بانها اقل مايمكن تقديمة لاطفال الشهداء وكل مانقدمة قليل بحقهم بل لايساوي قطرة دم سالت منهم لتروي ارض العراق الطاهرة.

وحيى مدير مكتب الانتفاضة الشعبانية في العراق ياسين الهاشمي عوائل الشهداء الذين حضروا لاستلام المساعدات مبيناً انها لم تكن الاولى وسوف لن تكون الاخيرة , داعياً الى تكاتف الجهود من اجل توفير افضل الاجواء لعوائل الابطال في هذة الناحية . مثمناً جهود المكتب في ناحية الهارثة شمال البصرة على هذة الجهود الكبيرة .

وقدم مدير ناحية الهارثة شكرة وتقديرة للسادة المسؤولين في مكتب الانتفاضة الشعبانية ومؤوسسة وفاء العراق الثقافية لهذة المبادرة داعياً الى بذل المزيد من الجهود من اجل تقديم الرعاية الكاملة لهذة الناحية المجاهدة.

 

دماءً سالت دفاعاً عن تربة العراق  ودماء ترفد المعركة وتقدم العون لها هذا ما جسدةُ المبادرة التي احتضنت ابناء الشهداء السعداء.