البصرة/ bnn/ مرتضى مرزوق الرميض

شرعت الشركة العامة للنقل البحري بتوزيع أرباح عامي 2010 – 2011 على منتسبيها بالتساوي لجميع الموظفين دون استثناء .
وفي حديث خاص لمدير عام الشركة المهندس عبد الكريم كنهل علي الجابري قال بعد جهود كبيرة بذلها القسم المالي مع دائرة الرقابة المالية في وزارة النقل وبتوجيه مباشر من معالي السيد وزير النقل أنجزت الأرباح السنوية للشركة . والحمد لله وفقنا بتوزيعها على المنتسبين بالتساوي 
وأضاف الجابري لقد شملت الأرباح الموظفين الذين أحيلوا على التقاعد بعد هذه الأعوام كونهم كانوا ضمن الشركة في ذلك الوقت وهو من استحقاقهم . ولا يسعنا ألا أن أقدم شكري وعرفاني وامتناني إلى السيد وزير النقل المهندس باقر الزبيدي بهذا الانجاز الكبير . 
وذكر مدير القسم المالي في الشركة الأستاذ عبد الواحد حداد أن القسم المالي اخذ على عاتقه المضي في انجاز أرباح الأعوام التالية . بعد اكتمال توزيع أرباح عامي 2010 – 2011 
وشكر حداد السيد وزير النقل ومدير عام الشركة لدعمهم الكبير للقسم وتذليل الصعاب أمامهم من اجل انجاز الأرباح وتوزيعها .
أما صبيح نجم عبد الله وهو رئيس مهندسين يعمل في الشركة أثنى على الجهود الكبيرة التي بذلها السيد المدير العام في تحقيق حلم موظفي الشركة من خلال توزيع الأرباح عليهم وهو جهد استثنائي يستحق منا الشكر والعرفان .
وأضاف البحار رافد عبد الحسين أننا اليوم نعمل في هذه الشركة وفق نظام الشركات المعمول به في كل دول العالم ونعاهد أدارتنا على بذل المزيد من التفاني في العمل من اجل النهوض بالشركة وأعادتها إلى سالف عهدها لتنافس الشركات العالمية . ويذكر أن الشركة العامة للنقل البحري قد تحولت من شركة خاسرة إلى شركة رابحة بعد جهود كبيرة بذلها العاملين .

ار اس اس