البصرة/ bnn/ محمد المنصوري

أقامت شركة (ADVICE) أدفايز للتجميل وبالتعاون مع إتحاد نقابات العمال في البصرة / شعبة الخدمات ، دورة تدريبية مجانية للكوافير النسائي بعنوان (دورة نصائح الجمال) وذلك على قاعة إتحاد رجال الأعمال في البصرة .

تضمنت الدورة محاضرات نظرية وعملية لكيفية إستخدام منتجات الشركة بالطريقة الصحيحة لضمان فعاليتها ومن أهم منتجات الشركة تحدث عنها الأستاذ (سمير علي) وكيل شركة (ADVICE) أدفايز للتجميل قائلآ :

هذه الدورة المجانية الرابعة على مستوى محافظات العراق حيث بدأنا ببغداد والقادسية وذي قار وصولآ للبصرة حيث شاهدنا أقبال جيد من قبل الحلاقات مما يدل على وعي هذه المحافظة ورغبتها في التطور نحو الأفضل , وإن من أهم منتجات شركتنا هي مادة (AGILISE) أجاليز ، و (MUTARI) ميتوري لتسريح الشعر ولدينا وكالات من الشركات البرازيلة المصنعة للمواد وبضمان الشركة نفسها .

وجديدنا هو مادة (PROGRESS) بروجرز وهو مسرح ومعالج ونسبته أقل بسحب اللون .

وأضافت الست (مايا) خبيرة التجميل اللبنانية ومحاضرة في الدورة أعلاه قائلة :

إن الدورة تضمنت تدريب الحلاقات على كيفية قص الشعر وصبغه بالطرق الأكاديمية الصحيحة ورفع كفاءة المبتدآت .

وسيتم تكريم المشاركات ومنحهن شهادة تقديرية وشهادة مزاولة مهنة من إتحاد نقابات العمال مع كوبون شراء وفرصة قرض من مصرف الرافدين لبدء مشوارها في الحلاقة بالأعتماد على نفسها.

وبينت لنا إحدى المتدربات (أم مرتضى) وهي خبيرة تجميل في مركز صبايا قائلة :

أني أستعمل مواد شركة أدفايز منذ أكثر من سنتين وأعمد على تجربة كل مادة جديدة تطرح في السوق على شعري أولآ لضمان سلامة شعر الزبونة والمحافظة على سمعة وأسم مركز التجميل ولم ألاحظ أي سلبية على مواد الشركة بل وأنصح كافة الحلاقات بأستعمال منتجات الشركة، وبدورها تشكر وكلاء الشركة على حسن التعامل والمبادرة الجميلة في إقامة هكذا دورات لتحسين آداء الكوافير.

 

وشاركت الست (نوال الروضان) بكلمة ترحيبية حيت فيها الحضور وأشادت بالحضور الجيد والاقبال على هذه الدورات حيث كان عدد المتدربات حوالي (٦٠) متدربة أبدن الملاحظات وطرحن الأسئلة للأستفادة من خبرة المدربات .

ار اس اس