بغداد / bnn
اكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بانه لمس ارتفاعا عاليا في معنويات الكادر التدريبي واللاعبين جعلتنا نطمئن بان المنتخب العراقي سيحقق نتيجة طيبة في مباراته المقبلة امام اليابان في امم اسيا الجارية حاليا في استراليا.
واعرب عطبان بعد اجرائه اتصالا هاتفيا مع مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل عن تفاؤله الكبير بالكادر التدريبي ولاعبي المنتخب الوطني ومن خلفهم الكادر الاداري والفني بتحقيق نتيجة طيبة ستفرح ابناء الشعب العراقي في مباراته المقبلة امام اليابان وباقي المباريات في البطولة.
مشددا على اهمية نسيان نتيجة المباراة الاولى التي انتصر فيها الفريق على المنتخب الاردني والتركيز في باقي المباريات على ان لا تكون تلك المعنويات المرتفعة سببا في التراخي او التهاون في الاداء وعلى اللاعبين وكادرهم التدريبي ان يعززو انتصارهم بانتصارات اخرى وصولا الى تحقيق امال وطموحات شعبهم الذي ينتظر منهم الكثير في هذه البطولة.
يذكر ان وزير الشباب والرياضة يتابع باهتمام كبير احوال المنتخب الوطني العراقي المشارك في نهائيات امم اسيا الجارية في استراليا واجرى عدة اتصالات هاتفية مع رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم والكادر التدريبي للفريق قبل وبعد مباراتهم الاولى امام المنتخب الاردني.

ار اس اس