bnn

منير العيداني 

أقامت منظمة هبة الرحمن للإغاثة والتنمية وبالتعاون مع فريق نسمة أمل للعمل التطوعي مساء اليوم الأربعاء وعلي قاعة ومسرح مركز الشباب والرياضة في قضاء أبي الخصيب جنوب البصرة  بحضور منظمات المجتمع المدني طيف غفير من جماهير القضاء..

وتحدثه عرفات اليوسف مديرة منظمة هبة الرحمن ان الهدف من الكرنفال هو تنشيط الأطفال بنشاطات لاصفية الغرض منها إظهار مواهبهم خلال العاطلة الربيعية وكذلك حافز جديد لهم وبيان قدراتهم وإشغالهم وإبعادهم عن العنف واستغلال وقتهم في أشياء أجابية تفيدهم مستقبلا..

وتحدث كذلك عيسى التميمي رئيس فريق عمل نسمة امل التطوعي كرنفال اللوان هو دعم للرسم واليوم نحن نلاحظ هنالك كثير من الشباب والأطفال لديهم موهبة الرسم لكن لم تحصل لهم فرصة للرسم وهذا الكرنفال هو عبارة عن دعم نفسي وترفيهي بعد أجواء الدراسة التي مرت عليهم خلال الفصل الدراسي الاول وامتحانات نصف السنة لهذا أردنا لهم تهيئة الجو الترفيهي والشئ الأخر استقطاب المواهب وتنميتها في ورشات عمل اخر لغرض صقل تلك المواهب ليكونوا أفراد يستفاد منهم المجتمع.

وكذلك تخلل الكرنفال عرض مسرحي وقصائد في حب الوطن وفي ختام الكرنفال تم توزيع الجوائز على الفائزين بأجمل رسمه وشكر المشاركين القائمين على هذا العمل  الذي يعطي دافع لتعلم فن الرسم..

ار اس اس