البصرة/ bnn / حبيب الجزائري

قدم النائب زاهر العبادي عضو التحالف الوطني التهاني للصحافة العراقية والبصرية بمناسبة الذكرى التأسيسية ال ١٢٨ والتي كانت ولا تزال رحلة مهنية غنية وحافلة بسجلات الإبداع والمهنية وثروة صادقة للكلمة الحرة.

وأبدى العبادي سعادته الكبيرة قائلاً: رغم  المرحلة التي يعيشها الوطن من تحديات ومواجهة الارهاب لكنها أنتجت  لدى العراق حشد إعلامي يقدم رسالة الولاء والحب ويقدم قرابين شهادة وتضحية وتكون السلطة الرابعة في مقدمة المعارك وتبرز رجالات تواجه الخطر والتحدي لتكون فعلاً رجل المرحلة.

واثنى النائب العبادي على جهود الصحفيين وأشاد بمواقفهم الوطنية مطالباً نقيب الصحفيين العرب التعريف  بتاريخ الصحافة العراقية والتعريف بالشهداء الذين  لقو حتفهم في المعارك مع داعش اضافة الى عقد  ورش عمل ومؤتمرات  خارج العراق وإعداد أفلام وثائقية تبين للعالم معاناة الصحافة والإعلام في العراق ونفس الوقت برزت لدينا طاقات وإبداعات في مجال الصحافة والاعلام في كل صوره ووسائله.

كما طالب رئاسة الوزراء بتكريم الصحفيين المواضبين في ساحات القتال من مراسلي القنوات الفضائية  وعملوا على نشر وتغطية انتصارات جيشنا الباسل والحشد المقدس طوال معارك مواجهة داعش والزمر الإرهابية.والاهتمام بالجانب الاعلامي كونه مرآة عاكسة لواقع البلد وتعزيز الثقة بالإعلام العراقي والحرص على ديمومة نجاحه وتوظيفه المهني.

 

وأضاف النائب زاهر العبادي؛  نحن كنواب وممثلون عن الشعب سنتواصل في دعم هذه الشريحة والاخذ بمطالبهم المشروعة فلولاهم لما يبرز عمل الحكومة بشقيها التشريعي والتنفيذي ومفاصل الدولة، متمنين لصحافتنا العراقية كل التوفيق والنجاح في مسيرتها مكللة بمشاعر الحب والتقدير لكل المبدعين ،والرحمة والمغفرة للشهداء منهم والشفاء والعافية لكل جريح.

ار اس اس