متابعه/BNN

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم ، ان نظيره الاسيوي قرر اقامة مباراتي الزوراء والقوة الجوية ضمن نصف نهائي غرب آسيا لكأس الاتحاد الاسيوي ، على ملعبي اربيل او الدوحة.

واضاف بيان للاتحاد العراقي لكرة القدم  ان "الاتحاد تلقى يوم الاربعاء رسالة من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ، وتلاها اجتماع قصير مع الامين العام ونزور جون، تضمنت (إشارة الى رسالة الاتحاد العراقي لكرة القدم في ٧ أيار الحالي ، وبناءا على قرار مجلس الفيفا في اجتماعه  الثلاثاء ، بالسماح بإجراء المباريات الودية على الاراضي العراقية ، وتم الاخذ بنظر الاعتبار ان طرفي نصف نهائي غرب آسيا لكأس الاتحاد الاسيوي ، ناديين عراقيين ، لذلك قرر الاسيوي إجراء هاتين المباراتين في مدينة اربيل مع تعديل موعد مباراة الذهاب من ١٥ الى ٢٢ ايار الحالي ، وبقاء موعد مباراة الاياب في ٢٩ ايار الحالي)" .

وأكد الامين العام للاتحاد الاسيوي، ان "اتحاده لا يسمح بإجراء المباراتين في مدينتين مختلفتين فإما اربيل او الدوحة".

من جهتها اعلنت ادارة نادي القوة الجوية الموافقة على خوض مباراتين نصف نهائي غرب آسيا لكأس الاتحاد الاسيوي، على ملعب اربيل في اقليم كردستان العراق.

واكد بيان صادر من ادارة نادي القوة الجوية ، بأنه لامانع لدى الادارة من اللعب على ملعب فرانسوا حريري ، في محافظة اربيل العراقية ، امام نادي الزوراء في مباراتي الذهاب والإياب ضمن نصف نهائي غرب آسيا لكأس الاتحاد الاسيوي

ار اس اس