البصره/متابعه/bnn

اختتمت اليوم بطولة اندية البصرة للعبة الملاكمة فئة المتقدمين التي اقيمت في اطار الاستعدادات للمشاركة ببطولة اندية العراق للمتقدمين بالملاكمة التي ستقام في محافظة واسط منتصف الشهر الجاري.

وقال رئيس اتحاد للعبة في البصرة سالم كاظم عبد الله  ان الاتحاد اقام هذه البطولة على نفقته الخاصة ولمدة ثلاثة ايام بمشاركة اندية الجنوب والميناء والزبير وشط العرب والخليج والخور والقرنة وشباب البصرة المضيف لهذه البطولة مبينا انها اجريت استعدادا لبطولة اندية العراق المقبلة.

من جهته قال مدرب الملاكمة لنادي الجنوب كفاح كاظم ان البطولة بمثابة اختبار لمستوى المتبارين وامكانية فوزهم خلال البطولات المقبلة ومنها بطولة العراق للعبة مبينا ان لاعبي النادي اعلنوا انسحابهم من المباريات اثر خسارتهم في اليوم الاول مبينا ان نادي الميناء سطع نجمه خلال هذه البطولة.

من جانبه قال ملاكم نادي الميناء امجد عبود والذي فاز بالبطولة ضمن وزن 60 كغم ان البطولة تتميز بمستويات عالية مشيرا الى ان الخصم ابدى مستوى عالي من المنافسة الا ان الخبرة التي اكتسبها عبر السنين والمباريات التي اداها سابقا والتي حصل فيها على بطولة العراق بالمركز الثالث مكرر ادت الى سيطرته على مجرى النزال وبالتالي فوزه على منافسه.

الى ذلك قال مدرب نادي الميناء احمد حسن ان الميناء تميز خلال البطولة وحصل على المراتب الاولى في البطولة متوقعا الفوز في البطولات المقبلة ايضا.

وفاز في البطولة بالمراتب الاولى نادي الميناء الرياضي يليه نادي البتروكيمياويات الرياضي بالمراكز الثانية.

 

 

ار اس اس